نشرة الساعة 25 الرياضية

حجازي يسخّن استعدادات الاتحاد لـ«الفيصلي»

حجازي يسخّن استعدادات الاتحاد لـ«الفيصلي»

تقييم شامل ينتظر اللاعبين قبل «الشتوية»

الثلاثاء – 1 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 17 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15330]

جدة: إبراهيم القرشي

يصل المصري أحمد حجازي، محترف فريق الاتحاد، إلى جدة غداً بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، تأهباً للدخول في التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة الفيصلي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الاثنين المقبل.
وينتظر أن ينعش حجازي تدريبات الفريق الجماعية مع انضمامه، التي ستشهد رسم استراتيجية تكتيكية للمباراة.
ويستأنف فريق الاتحاد تحضيراته اليوم بعد الإجازة التي منحها المدرب البرازيلي فابيو كاريلي للاعبين يوم أمس مع نهاية أولى تجارب الفريق الودية أمام العين أول من أمس بالفوز بهدفين لهدف.
وحرص كاريلي خلال المواجهة على مشاركة عدد من اللاعبين الشباب في المباراة، إلى جانب الاستعانة بالثنائي حمد آل منصور وعبد العزيز الجبرين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق من النصر، وذلك للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم البدنية والفنية للمباريات الرسمية.
وكافأ كاريلي اللاعبين بمنحهم إجازة ليوم واحد عقب المباراة بعد أسبوع تدريبي متكامل شمل حصتين تدريبيتين يومياً في إطار الاستعدادات لعودة المنافسات الرياضية المتوقفة حالياً بسبب «أيام الفيفا».
وواصل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية بعد الإصابة التي لحقت بهم؛ يتقدمهم فهد المولد وغاري رودريغيز وعبد الرحمن العبود، وكان المولد تعرض للإصابة خلال مواجهة الديربي، بينما تعرض غاري رودريغيز للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده، في الوقت الذي أُصيب فيه العبود خلال مشاركته في تدريبات الفريق.
وسيفتقد الفريق خدمات فهد المولد في مواجهة الفيصلي المقبلة، بينما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق اللاعبين رودريغيز والعبود بالمباراة، لأنها مرهونة بمدى تجاوز اللاعبين الإصابة وخضوعهما للفحوصات والاختبارات الطبية للتأكد من جاهزيتهما الفنية والبدنية.
في المقابل، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» تجديد إدارة الاتحاد الثقة بجميع لاعبي الفريق؛ بمن فيهم الصربي ألكسندر بريجوفيتش خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك تقييماً شاملاً سيخضع له لاعبو الفريق كافة من قبل الجهاز الفني مع فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل.
وبحسب المصدر، فإن التغييرات التي ستشهدها قائمة الفريق في «الشتوية» لن تتجاوز، في حد أقصى، استبدال لاعب أجنبي وحيد في حال فشل بريجوفيتش في وضع بصمته مع الفريق في المباريات المقبلة. وكانت مواجهة العين الودية شهدت مشاركة اللاعب في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف بتوقيع البرازيلي برونو هنريكي وهارون كمارا.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق