نشرة الساعة 25 الرياضية

الأخضر يخسر ودية جامايكا… ويدشن طاقمه الجديد

خسر المنتخب السعودي الأول مباراته الدولية الودية أمام منتخب جامايكا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في ختام المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي المقام في العاصمة الرياض.

وافتتح الأخضر السعودي أهداف اللقاء مع الدقيقة 29 عن طريق المهاجم عبد الله الحمدان الذي استقبل تمريرة متقنة من هتان باهبري، وواجه معها حارس منتخب جامايكا، ووضعها داخل الشباك، قبل أن يعدل منتخب جامايكا النتيجة مع الدقيقة 34 عن طريق جونسون، ليعزز جامايكا تقدمه بهدف ثانٍ مع الدقيقة 64 عن طريق روماريو.

وشهدت المباراة حضور الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة، الذي قام بتدشين الأطقم الجديدة للمنتخب السعودي، بحضور ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم.

ودخل الفرنسي رينارد بقائمة مكونة من محمد اليامي حارس المرمى، ومن أمامه عبد الله مادو، وعلي البليهي، ومحمد البريك، وعبد الله حسون، وسعيد الربيعي، بالإضافة إلى حسان تمبكتي، وعبد الإله المالكي، ومحمد كنو، وهتان باهبري، وعبد الله الحمدان.

وأجرى رينارد عدداً من التبديلات خلال مجريات المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض؛ حيث زجّ بتركي العمار ومختار علي، بديلين عن حسان تمبكتي وعبد الله حسون، مطلع شوط المباراة الثاني، قبل أن يخرج علي البليهي مع الدقيقة 73 ويزج بسلطان الغنام.

وشهدت الفترة الأخيرة من المعسكر الإعدادي الذي أقامه الأخضر السعودي عدداً من الإصابات بين اللاعبين، كان آخرها يوم المباراة حيث تعرض اللاعب أيمن يحيى للإصابة بفيروس كورونا، لينضم لقائمة اللاعبين الغائبين الذين بلغ عددهم 8 لاعبين، يتقدمهم نواف العابد وزياد الصحافي للإصابة، وبعدها لحق بهم الثلاثي عبد الله العويشير، وسالم الدوسري، وياسر الشهراني لذات السبب، قبل أن يمنح المدرب رينارد السماح للثنائي سلمان الفرج، وعبد المجيد الصليهم، لظروفهما العائلية.

وبنهاية المباراة، يكون الأخضر السعودي قد أنهى معسكره الإعدادي الذي أقامه خلال الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، استعداداً لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 المقرر إقامتها العام المقبل.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق