نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يخضع رودريغيز للاختبارات الطبية

الاتحاد يخضع رودريغيز للاختبارات الطبية

حجازي يصل إلى جدة ويشارك في التدريبات

الأربعاء – 2 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 18 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15331]

كاريلي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

استأنف الاتحاد تحضيراته يوم أمس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب نهاية مواجهة الفريق الودية أمام العين الأحد الماضي والتي انتهت بفوز اتحادي بهدفين لهدف.
وفرض البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد حصة تدريبية وحيدة للاعبين تركزت على تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في التجربة الودية وأداء بقية اللاعبين تدريبات متنوعة لياقيا وفنيا، في الوقت الذي حرص فيه على الاجتماع باللاعبين، وتوضيح عدد من الأخطاء التي وقعوا بها أمام العين، مطالبا بتجنبها وتكاتف الجميع لاستعادة الفريق توهجه مجددا مع عودة انطلاقة منافسات الموسم الرياضي بعد التوقف.
وينتظر أن يشرع كاريلي نهاية الأسبوع الحالي مع اكتمال صفوف الفريق بعد الوقوف على جاهزية لاعبيه في رسم منهجيته التكتيكية للمواجهة التي ستجمعه بفريق الفيصلي الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المجمعة.
وحرص كاريلي على رصد منافسه الفيصلي الأيام الماضية وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستعانة بها في التكتيك الأنسب للمباراة التي يتطلع خلالها لاستعادة الفريق لنغمة الانتصارات بعد تعادله مع التعاون إيجابيا 1 – 1 في الجولة الماضية قبل المنافسات الرياضية.
ويتطلع كاريلي إلى أن تؤتي فترة التوقف ثمارها بصورة إيجابية للفريق بالعودة لجادة الانتصارات واستعادة توهج الفريق وإسعاد جماهيره، بعد النتائج غير الجيدة التي استهل بها الفريق موسمه الرياضي باستثناء الفوز في مواجهة الديربي أمام الأهلي في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر واحدة، محتلا المركز العاشر في سلم ترتيب المسابقة بـ5 نقاط.
بينما ينتظر كاريلي استعادة خدمات مهاجم الرأس الأخضر غاري رودريغيز خلال اليومين المقبلين في ظل تحسن إصابة اللاعب في مفصل القدم، حيث ينتظر أن يخضع اللاعب لاختبارات طبية قبل السماح له بالعودة التدريجية للتدريبات، بينما تظل مشاركته أمام الفيصلي مرهونة بمدى جاهزية اللاعب البدنية والفنية.
وكان رودريغيز عاد لمعقل النادي بجدة الأحد الماضي، وانخرط في برنامج علاج وتأهيل، للتعافي من إصابته بالتواء في مفصل قدمه اليسرى، تعرض لها الأسبوع الماضي مع منتخب بلاده.
بينما ينتظر أن يصل إلى مدينة جدة المصري أحمد حجازي خلال الساعات المقبلة بعد انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على خوض اللاعب مواجهة من العيار الثقيل مع منتخبه أمام توغو في دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا.
وتغادر بعثة فريق الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل معقل الفريق بجدة متوجهة إلى المجمعة؛ تأهبا لمواجهة الفيصلي وسط طموحات اتحادية أن تسهم فترة التوقف في تصحيح اللاعبين لكثير من الأخطاء التي وقعوا بها، وأسهمت في فقدان الفريق للكثير من النقاط.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق