نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يخسر خدمات المولد وزياد أمام الفيصلي

الاتحاد يخسر خدمات المولد وزياد أمام الفيصلي

الجهاز الطبي يؤجل منح المصابين الضوء الأخضر للعودة

الخميس – 3 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 19 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15332]

كريم الأحمدي خلال تدريبات الاتحاد الصباحية (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن الجهاز الطبي بنادي الاتحاد قرر تأجيل منح اللاعبين المصابين الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية وذلك بهدف التأكد تماما من سلامة أي لاعب بصورة كاملة وخضوعه لفحوصات تؤكد جاهزيته للعودة للتدريبات.
ويعاني الاتحاد من فقدان عدد من لاعبيه بداعي الإصابة، يتقدمهم فهد المولد وزياد الصحافي وغاري رودريغيز وعبد الرحمن العبود، بينما ينتظر الثنائي الأخير تجاوز الاختبارات التي ستجرى لهم للتأكد من سلامتهم خلال اليومين المقبلين للتأكد من جاهزيتهم للعودة للمشاركة في التدريبات.
وبحسب المصدر فإن الاتحاد سيفقد خدمات الثنائي المولد وزياد الصحافي بصورة محسومة خلال مواجهة الفيصلي الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتطلع البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد إلى قدرة لاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز لتجاوز إصابته في مفصل القدم واللحاق بالمشاركة في التدريبات الأخيرة للفريق تأهباً للمباراة، في الوقت الذي اقترب العبود من العودة لمشاركة زملائه بالتدريبات الجماعية.
وتعاهد لاعبو الاتحاد على بذل قصارى لإسعاد الجماهير الاتحادية مع عودة المنافسات الرياضية مجدداً بعد التوقف والتي سيستهلها الفريق بمواجهة الفيصلي وذلك خلال اجتماعهم مع المدرب كاريلي مع انطلاقة تحضيرات الفريق بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب فوزهم ودياً على العين بهدفين لهدف الأحد الماضي.
وعكف كاريلي خلال الحصة التدريبية أمس على تعزيز الجانب اللياقي للاعبين بتدريبات منوعة، في الوقت الذي حرص على العمل على تهيئة اللاعبين لعودة المنافسات مجدداً بتحفيز نفسي متواصل ومنهم اللاعب الصربي ألكسندر بريغوفيتش، حيث يتطلع لأن يضاعف اللاعب جهوده خلال المرحلة المقبلة بما يسعد الجماهير الاتحادية.
وينتظر أن يبدأ كاريلي مع انضمام المحترف المصري أحمد حجازي إلى تدريبات الفريق الجماعية في الشروع في رسم منهجيته التكتيكية لمواجهة الفريق بعد الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لياقياً وفنياً.
ويلتحق مدافع المنتخب المصري أحمد حجازي خلال الساعات المقبلة بتدريبات الاتحاد الجماعية بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
ويأمل كاريلي في عودة قوية لفريقه في منافسات الدوري، حيث يتطلع للفوز على الفيصلي الذي عكف الأيام الماضية على دراسته بصورة جيدة لرسم المنهجية التكتيكية المناسبة للمباراة طمعاً في حصد نقاط المباراة الثلاث.
ويحتل الاتحاد المركز العاشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين وخسارة في الجولة الأولى كانت ضد الاتفاق.
في المقابل، تقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره الوحدة في دور الـ16 لبطولة كأس الملك في 7 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة المكرمة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق