نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد «كامل النجوم» أمام الفيصلي

الاتحاد «كامل النجوم» أمام الفيصلي

تدريبات خاصة لبريغوفيتش أمام المرمى

الاثنين – 8 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 23 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15336]

أحمد حجازي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أنهى فريق الاتحاد تدريباته على ملعب المواجهة التي ستجمعه بنظيره الفيصلي اليوم في المجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن فضل الجهاز الفني للفريق مغادرة اللاعبين في وقت مبكر أول من أمس؛ تأهبا للمباراة ومن أجل التأقلم مع أجواء المنطقة.
وضم البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد كافة اللاعبين الأجانب لكتيبة الفريق بالمجمعة، يتقدمهم المصري أحمد حجازي والمغربي كريم الأحمدي والثلاثي البرازيلي مارسيلو غروهي وبرونو هنريكي ورومارينهو دا سيلفا إلى جانب الصربي ألكسندر بريغوفيتش، ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز.
وخضع لاعبو الاتحاد قبل مغادرتهم إلى المجمعة أول من أمس لإجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس «كورونا» المستجد للتأكد من سلامة الجميع بحسب البروتوكولات الصحية ضمن الإجراءات الاحترازية الوقائية من الفيروس المطبقة من رابطة دوري المحترفين.
وحرص البرازيلي كاريلي خلال الحصة التدريبية يوم أمس على وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة، وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، في الوقت الذي أوكل العديد من المهام للمغربي الأحمدي ورومارينهو دا سيلفا وهنريكي، بينما حرص على إجراء بريغوفيتش تدريبات خاصة أمام المرمى.
وفضل كاريلي فرض حصة تدريبية خفيفة يوم أمس تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية، وتوزيع المهام للاعبين الذين ينوي الزج بهم في القائمة الأساسية للفريق، وذلك لتجنب إرهاق اللاعبين والحفاظ على معدلاتهم اللياقية.
بينما حرص الجهازان الإداري للعمل على تهيئة اللاعبين للمباراة لمواكبة العمل الفني المقدمة للاعبين في الوقت الذي حرصت فيه إدارة النادي على رصد مكافأة خاصة للاعبين في حال عودتهم إلى معقل النادي بالنقاط الثلاث.
ويتطلع الاتحاد للفوز على الفيصلي الليلة وكسر عناد المستضيف للمواسم الثلاثة الماضية بعدم تحقيق الفوز أمامه، حيث تفوق على الاتحاد بالدور الأول من النسخة الماضية للدوري 2 – 1 بينما تعادل الفريقان في لقاء الدور الثاني للمسابقة، كما خسر الاتحاد من الفيصلي في النسخة ما قبل الماضية ذهاباً وإيابا 2 – 1 و3 – 2.
كما تفوق الفيصلي في نسخة الدوري (2017 – 2018) على الاتحاد ذهابا 2 – 1 بينما تعادل الفريقان في الاياب 3 – 3.
ويتطلع الاتحاديون الليلة للفوز وطمأنة جماهيرهم حيال المرحلة المقبلة للفريق والعودة للمنافسات بقوة بعد فترة التوقف التي يتطلب أن تكون ساهمت في تصحيح الكثير من الأخطاء التي وقع بها الفريق في المباريات الماضية.
ويحتل الاتحاد المركز العاشر في سلم الترتيب بخمس نقاط حصيلة أربع مباريات خاضها، حيث حقق الفوز في واحدة، بينما تعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.
وكان مدرب الاتحاد تنفس الصعداء بالجاهزية التي أبداها عدد من اللاعبين للمباراة بعد تجاوزهم الإصابة، يتقدمهم لاعب الرأس الأخضر رودريغيز، والتحاق البرازيلي رومارينهو بعد غيابه لعدة أيام عن التدريبات لظروف أسرية، والمصري أحمد حجازي بتحضيرات الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، إلى جانب عودة اللاعبين الدوليين سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي ومهند الشنقيطي.
في حين واصل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية بعد الإصابة التي لحقت بهم، يتقدمهم فهد المولد وعبد الرحمن العبود وزياد الصحفي.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق