نشرة الساعة 25 الرياضية

كاريلو ينعش «الأزرق» وعطيف على دكة البدلاء

كاريلو ينعش «الأزرق» وعطيف على دكة البدلاء

الاثنين – 8 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 23 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15336]

من استعدادات الهلال للمواجهة (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

انتعش الهلال بعودة الدولي البيروفي أندري كاريلو وذلك بعد نهاية العزل المنزلي عقب قدومه من بلاده فجر يوم الجمعة بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده البيرو أمام الأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022.
وشارك كاريلو في تدريبات فريقه يوم ويتوقع أن يلاعب أساسيا في المباراة.
ويعتبر كاريلو أحد أبرز الأسماء التي يعول عليها فريق الهلال في مسيرته لما يمثله اللاعب من ثقل فني كبير، خاصة بعد تميزه اللافت مع منتخب بلاده البيرو في الفترة الماضية خلال التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وبدأت ملامح تشكيلة فريق الهلال واضحة، حيث من المتوقع أن يشارك حبيب الوطيان للمرة الأولى مع فريقه الهلال كحارس مرمى بديلاً عن المصاب عبد الله المعيوف، فيما يتوقع أن يعوض الأرجنتيني لوسيانو فييتو غياب سالم الدوسري والمتوقع تواجده على مقاعد البدلاء بحسب استجابته للبرنامج العلاجي.
وبحسب التدريبات الأخيرة لفريق الهلال، تبدو قائمة الهلال في مواجهة النصر مكونة من حبيب الوطيان في حراسة المرمى ومن أمام رباعي الدفاع محمد البريك وعلي البليهي والكوري الجنوبي هيون سوو وياسر الشهراني الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به، وفي وسط الميدان سيتواجد الثنائي سلمان الفرج والكولومبي كويلار بالإضافة للأرجنتيني لوسيانو فييتو والإيطالي جيوفينكو والبيروفي كاريلو وفي المقدمة وحيداً الفرنسي غوميز.
وستشهد مقاعد البدلاء تواجد عبد الله عطيف الذي عاد للمشاركة مع فريقه الهلال بعد غياب طويل إثر الإصابة التي لحقت به، إلا أن اللاعب نجح في إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، وشارك في المباراة الودية أمام ضمك خلال فترة التوقف الحالية.
وكانت تدريبات فريق الهلال قد انتعشت باكتمال صفوف الفريق بعد عودة اللاعبين الدوليين المحليين والمحترفين الأجانب، فيما يواصل عبد الله المعيوف ونواف الغامدي برامجهم التأهيلية، ويتطلع الجهاز الطبي لتسريع عملية استشفاء اللاعب عبد الله المعيوف الذي يعتبر هو الحارس الأساسي للفريق الأزرق.
ويغيب الروماني رازفان مدرب فريق الهلال عن قيادة فريقه الأزرق في هذا اللقاء، بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية وخضوعه حالياً للعزل المنزلي حيث يتوقع أن يعود لقيادة فريقه يوم الخميس المقبل بعد نهاية فترة الأيام العشرة، وسيقود الفريق الأزرق هذا المساء الإيطالي كريستيان باتشي المساعد الأول لرازفان.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق