نشرة الساعة 25 الرياضية

الفتح يكتسح الاتفاق برباعية في دوري المحترفين السعودي

الفتح يكتسح الاتفاق برباعية في دوري المحترفين السعودي

الثلاثاء – 9 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 24 نوفمبر 2020 مـ

جانب من فرحة فريق الفتح التي تكررت 4 مرات (رابطة الدوري السعودي للمحترفين)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

ألحق فريق الفتح هزيمة قاسية بحق مُضيفه فريق الاتفاق في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي حملت مسمى جولة قمة الرياض تماشياً مع رئاسة السعودية لمجموعة العشرين.
وكسب الفتح مباراته أمام الاتفاق برباعية نظيفة دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ليرفع الفريق النموذجي رصيده للنقطة العاشرة في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الاتفاق عند النقطة السادسة بعد هذه الخسارة.
وافتتح الفتح مهرجان أهدافه في شباك الاتفاق بدءاً من الدقيقة 17 التي سجل فيها الجزائري سفيان بن دبكة عن طريقة ركلة جزاء، قبل أن يعزز نواف البوشل تقدم فريقه عند الدقيقة 33 وبعدها بدقائق يسجل علي الزقعان الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يعود الزقعان مجدداً لزيارة شباك الاتفاق في شوط المباراة الثاني مع الدقيقة 63.
وفي مدينة بريده، اقتنص فريق التعاون فوزاً ثميناً من أمام ضيفه فريق الوحدة بهدف وحيد دون ردّ حمل توقيع المدافع عبد الله الحافظ لاعب فريق الوحدة الذي سجل الهدف عن طريق الخطأ في شباك فريقه مع الدقيقة 72 بعد تمريره أرسلها السنغالي عبد الله ساني وركنها الحافظ بالخطأ في شباك فريقه.
ورغم النقص الذي كان في صفوف فريق الوحدة منذ الدقيقة 52 بعد طرد لاعبه حمد الجيزاني، فإن التعاون حقق فوزه بصعوبة من أمام ضيفه فريق الوحدة.
ورفع التعاون رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة الثامنة في المركز الثامن بلائحة ترتيب الدوري، فيما واصل فريق الوحدة نتائجه السلبية وظل على رصيده النقطي السابق 3 نقاط في المركز الرابع عشر.


السعودية


السعودية


رياضة سعودية


رياضة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق