نشرة الساعة 25 الرياضية

ترقب قبل ساعات من نهائي أفريقي «تاريخي» بين الأهلي والزمالك

ترقب قبل ساعات من نهائي أفريقي «تاريخي» بين الأهلي والزمالك

الجمعة – 12 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 27 نوفمبر 2020 مـ

أونلاين*** مواجهة سابقة بين الأهلي والزمالك (رويترز)

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

يفصل جمهور كرة القدم المصرية ساعات على المواجهة الحاسمة بين الزمالك المصري ومواطنه الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم باستاد القاهرة الدولي، وسط أجواء من الترقب والحساسية المفرطة تسيطر على جمهورَي الفريقين.
ولن يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين الأهلي والزمالك المصريين والمقام بشعار «لا للتعصّب»، الأول فقط بين فريقين من دولة واحدة، بل مواجهة تاريخية نارية بين غريمين من مدينة واحدة هيمنا على المسابقات القارية والمحلية.
ويسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2013 من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزاً بالبطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء، في حين يحلم الزمالك باستعادة البطولة الغائبة عنه منذ 18 عاماً.
وكان آخر لقاء قاري جمع بينهما هو كأس السوبر الأفريقي الذي أقيم عام 1994 في جنوب أفريقيا، وفاز فيه فريق الزمالك بهدف نظيف سجله أيمن منصور في مرمى أحمد شوبير. في سياق متصل، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس (الخميس) تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال لإدارة المباراة. وذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم، أن غربال سيعاونه كل من المغربي رضوان جيد حكماً لتقنية الفيديو (فار) والزامبي جاني سيكازوي حكماً رابعاً.


مصر


مصر رياضة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق