نشرة الساعة 25 الرياضية

الحلافي يستقيل من النصر… وعبدالغني مديراً تنفيذياً

الحلافي يستقيل من النصر… وعبدالغني مديراً تنفيذياً

الأحد – 14 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 29 نوفمبر 2020 مـ

الرياض: « الشرق الأوسط اونلاين»

في أول ردة فعل رسمية من إدارة فريق النصر عقب خسارته لبطولة كأس الملك من أمام غريمه التقليدي الهلال، أعلن عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي النصر استقالته من منصبه.
ووافق الدكتور صفوان السويكت رئيس مجلس الإدارة على الاستقالة مقدماً شكره للحلافي على ما قدمه طيلة الفترة الماضية التي قضاها في الإشراف على فريق كرة القدم.
وبدات علاقة الحلافي بالعمل الرسمي بنادي النصر منذ استقالة سعود السويلم رئيس مجلس الإدارة الأسبق، حيث ظهر الحلافي في مشهد البيت النصراوي وأغلق أولى صفقات سوق الانتقالات الصيفية حينها بالتوقيع مع عبد الفتاح آدم مهاجم فريق التعاون، قبل أن يقدم نفسه كعضو ذهبي.
وتسلم الحلافي منصبه الرسمي كمشرف عام على فريق كرة القدم منذ أغسطس 2019 بقرار من الدكتور صفوان السويكت بعد فوزه بكرسي رئاسة النادي العاصمي، ليصبح الحلافي اسماً حاضراً بقوة في المشهد اليومي بنادي النصر بالإضافة لحضوره كممثل للفريق في صفقات اللاعبين الجدد.
من جانب آخر، أعلنت إدارة النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت، عن تعيين اللاعب السابق حسين عبد الغني في منصب المدير التنفيذي بالنادي وذلك بعد اعتزاله اللعب مطلع الموسم الحالي، ومثل عبد الغني عدة فرق كان أبرزها الأهلي الذي بدأ فيه مشواره وانتهى بالإضافة للنصر.


السعودية


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق