نشرة الساعة 25 الرياضية

غوارديولا: اللاعبون يفقدون متعة اللعب

غوارديولا: اللاعبون يفقدون متعة اللعب

الأحد – 14 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 29 نوفمبر 2020 مـ

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن لاعبيه لم يستطيعوا التألق خلال الفوز 5-صفر على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم أمس (السبت) بعد أن تسبب الجدول المزدحم بالمباريات في امتصاص
بعض المتعة من الرياضة.
وانتهى الموسم الماضي متأخرا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي تسببت أيضا في ضغط الموسم الحالي ليقام في فترة أقل، وأبدى العديد من المدربين عضبهم من جدول المباريات الذي يعتقدون أنه ساهم في زيادة الإصابات بين اللاعبين.
ويحل سيتي، الذي عوض هزيمته الأسبوع الماضي أمام توتنهام هوتسبير وتقدم للمركز الثامن بفوزه على بيرنلي، ضيفا على بورتو في دوري أبطال أوروبا بعد غد (الثلاثاء) قبل مواجهة فولهام في الدوري يوم السبت.
وأبلغ غوارديولا الصحفيين “الأزمة أن اللاعبين بدأوا يفقدون متعة لعب كرة القدم. في الماضي كان من الجميل اللعب مرة واحدة أو مرتين أسبوعيا في وجود الجماهير. الآن نلعب كل ثلاثة أيام. سنذهب إلى بورتو من أجل الفوز ثم نستعد لمواجهة فولهام”.
وسجل سيتي عشرة أهداف في أول ثماني مباريات قبل انتصار السبت، وقال غوارديولا إن مهاجميه يجب أن يسجلوا المزيد من الأهداف إذا أرادوا الاحتفاظ بمواقعهم.
وأكد المدرب الإسباني ان “الأهداف تساعدنا بالطبع. يجب على غابرييل غيسوس تسجيل أهداف. يجب على رحيم سترلينغ تسجيل أهداف عندما يلعب. يجب أن يسجلوا المزيد من الأهداف. لهذا السبب هم موجودون هنا. الأمر يتوقف على اللاعبين وأدائهم في الملعب”.


المملكة المتحدة


أخبار المملكة المتحدة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق