نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يقترب من استعادة آل فتيل

الأهلي يقترب من استعادة آل فتيل

الأربعاء – 17 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 02 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [
15345]

محمد آل فتيل (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

طلب الصربي فلادان، مدرب الأهلي، الجهاز الطبي بتقرير مفصل عن أوضاع اللاعبين الموجودين في العيادة الطبية لاستكمال برامجهم العلاجية والتأهيلية في ظل الاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) الحالي، ببطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبطولة كأس الملك.
وكشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن اقتراب المدافع محمد آل فتيل من دخول تدريبات فريقه الجماعية في حال تجاوزه الاختبارات الطبية للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات وذلك بعد إنهائه برنامجه العلاجي من الإصابة التي تعرض لها وشُخصت على أنها تمزق عضلي. وكان مدافع الأهلي قد بدأ اليومين الماضيين في البرنامج التأهيلي المعدّ له تمهيداً للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية اليومين المقبلين، بينما تظل مشاركته في المباريات مرهونة بمدى جاهزيته اللياقية والفنية.
وسيخوض الأهلي في شهر ديسمبر 4 مباريات في الدوري السعودي أمام ضمك والنصر والفتح والرائد، ومباراة واحدة في كأس الملك أمام العين.
وبدأ فريق الأهلي أمس، الاستعداد لمواجهة نظيره ضمك الذي سيلتقيه السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بـ«المحالة»، وذلك بعد الراحة التي منحها للاعبيه عقب الفوز الثمين الذي حققه الفريق على الفيصلي الأحد الماضي، بهدفين لهدف لحساب الجولة السادسة للدوري.
وكان فلادان قد حرص خلال الساعات الماضية على استثمار الإجازة ومتابعة ورصد نقاط قوة وضعف منافسه ضمك لللإعداد الأمثل للمباراة التي ستجمعهما، حيث يتطلع للمحافظة على وتيرة الانتصارات التي تحققت للفريق وخطف النقاط الثلاث في موقعة السبت بأبها.
ويُنتظر أن يستعيد الأهلي في مواجهة ضمك المقبلة خدمات محترفه المغربي إدريس فتوحي بعد تجاوز اللاعب العارض الصحي الذي ألمّ به وغيّبه عن مواجهتي الشباب والفيصلي الماضيتين.
وشرع مدرب الأهلي في الحصة التدريبية، أمس، وحث لاعبيه على مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة في ظل الاستحقاق المتعددة للفريق، مؤكداً ثقته بالجميع وقدرتهم على تحقيق تطلعات جماهيرهم، بينما تخلل المران شرح عدد من الأخطاء للاعبين التي وقعوا بها في مواجهة الفيصلي ومطالبتهم بتلافيها في المباريات المقبلة. واستهل فلادان الحصة التدريبية بتدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في المباراة الماضية، بينما فرض تدريبات منوعة على بقية اللاعبين، ويُنتظر أن يشرع المدرب الصربي اليوم في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة.
يحتل الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها خلال 6 جولات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة والهزيمة في أخرى.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق