نشرة الساعة 25 الرياضية

«الوزن الزائد» يبعد الفريدي عن تشكيلة القادسية

«الوزن الزائد» يبعد الفريدي عن تشكيلة القادسية

الأحد – 21 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 06 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [
15349]

أحمد الفريدي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

استبعد التونسي يوسف المناعي مدرب فريق القادسية، اللاعب المخضرم أحمد الفريدي من قائمة مباراة الشباب اليوم ضمن الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقرر المناعي منح الفريدي مزيداً من الوقت من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة للدخول في قائمة المباريات الرسمية رغم أن اللاعب دخل جزءاً من التدريبات الجماعية مؤخراً، حيث اعتبر المدرب ذلك جزءاً من برنامجه الإعدادي المتركز على الجانب اللياقي وإنقاص الوزن الذي تجاوز بحسب المناعي أكثر من «9 كغ».
وأصر المناعي مجدداً أمس على أن الفريدي سيكون مفيداً للفريق في الفترة القادمة بكونه يمتلك مميزات تميزه عن اللاعبين الآخرين في صفوف القادسية ولذا سيكون لوجوده أثر إيجابي.
ولن تقتصر غيابات القادسية على الفريدي، بل سيفقد أيضاً المهاجم عبد الله حضريتي وعدداً آخر من اللاعبين إلا أنهم لا يمثلون تأثيراً كبيراً في قائمة الفريق.
وسيكون اللاعب الكولمبي أسبريا جاهزاً للوجود منذ بداية المباراة مع تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في أصابع اليد والتي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية حيث كان غيابه مؤثراً في القائمة كما أكد المدرب لذلك.
وبالعودة إلى حديث المناعي عن مباراة اليوم، فقد عبر عن ثقته في أن يكون فريقه في أفضل حالاته الفنية خصوصاً أنه نال وقتاً كافياً من الاستعداد بعد مواجهة الاتحاد في الجولة الماضية والتي خسرها بهدفين.
وقال المناعي إن فريق الشباب من الفرق القوية التي تزخر بعدد كبير من النجوم والمنافسة على مركز متقدم، إلا أن ذلك لن يمنع القادسية من اللعب بنهجه الفني الهجومي والهادف إلى تحقيق النقاط الثلاث.
وأشار المناعي إلى أن فريقه قدم مستويات مميزة في العديد من المباريات، وإن خسر عدداً من المباريات التي كانت قريبة منه، ومع ذلك يعتبر المعدل النقطي للفريق جيداً، وشدد على أن تقديم مستوى فني جيد يعطي دفعة إيجابية وإن لم توفق في النتيجة، متمنياً أن يعود فريقه للحصاد من مباراة الشباب بعد أن اكتفى بنقطة وحيدة من المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق