نشرة الساعة 25 الرياضية

كاريلي يهاجم الوحدة بـ«بريجوفيتش» | الشرق الأوسط

كاريلي يهاجم الوحدة بـ«بريجوفيتش»

النادي يغلق «مطالبات مالية» للاعبين محليين وأجانب

الأحد – 21 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 06 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [
15349]

كاريلي خلال قيادته تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

وضع البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد المهاجم الصربي بريجوفيتش على رأس القائمة التي سيدخل بها مواجهته اليوم أمام الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك كورقة رابحة.
وحرص المدرب كاريلي خلال الحصة التدريبية أمس على وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة إلى جانب توزيع المهام على لاعبيه بعد الوقوف على جاهزيتهم الفنية للمباراة، وسط طوق من السرية فرضه على المران لتجنب الكشف عن مخططاته التكتيكية للمواجهة، فيما أكدت مصادر أن هناك مفاجأة حرص كاريلي على تحضيرها لمنافسه الليلة لتعزيز حظوظ الفريق بتحقيق الفوز.
ويتطلع كاريلي إلى تمسك فريقه بجادة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه على القادسية في الجولة الماضية للدوري، وذلك بخطف النقاط الثلاث أمام الوحدة لتعزيز حظوظ منافسه الفريق على مراكز المقدمة بالدوري، في الوقت الذي حرصت إدارة النادي على تحفيز اللاعبين برصد مكافأة خاصة لهم في حال تحقيق الفوز.
وينتظر أن تشهد مواجهة الاتحاد إجراء المدرب كاريلي بعد التعديلات البسيطة على قائمته التي سيدخل بها للمواجهة، في ظل تنفسه الصعداء بعودة عدد من اللاعبين المصابين وإبدائهم الجاهزية الفنية وفي مقدمتهم المغربي كريم الأحمدي وعبد الرحمن العبود إلى جانب بريجوفيتش.
وتوجه لاعبو الاتحاد مع نهاية مران أمس إلى مكة المكرمة لدخول بمعسكر إعدادي للمباراة تأهباً لموقعة الليلة وذلك بإحدى الفنادق الكبرى بالعاصمة المقدسة.
ويحتل الاتحاد المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط بينما الوحدة يأتي بالمركز الرابع عشر وفي رصيده 4 نقاط.
في المقابل، واصلت إدارة الاتحاد جهودها الحثيثة بالعمل في عدة اتجاهات منها حصر القضايا الخارجية على النادي ومحاولة إغلاق أكبر عدد منها إلى جانب تعزيز الموارد المالية للنادي بعقود استثمارية تسهم في إيجاد موارد مالية جيدة للنادي.
وعلى صعيد المطالبات المالية، فقد أغلقت إدارة الاتحاد عدداً من القضايا سواء كانت لأندية أو للاعبين ومدربين سابقين للنادي، وذلك بعد مفاوضات عديدة معهم أسهمت في تخفيض بعض المطالبات المالية للنادي وسددها.
ونجحت إدارة الاتحاد في إنهاء مستحقات أندية غلطة سراي وباشاك شهير التركيان وباوك اليوناني وغريميرو البرازيلي ويانج بيوز السويسري وسانتوس البرازيلي إلى جانب المدرب السابق التشيلي لويس سييرا واللاعبين التشيليين كارلوس فيلانويفا ولويس خيمينيز، والأرجنتيني ايميليانو فيشيو والمغربي مروان دا كوستا واللاعبين معن الحذيفي وفيصل الخراع وحسن معاذ وأحمد العوفي ومحمد ريمان.
من جهة أخرى كشف علي مبخوت لاعب فريق الجزيرة الإماراتي عن مفاوضات تلقاها من نادي الاتحاد في وقت سابق، إلا أنه لم يحالفها التوفيق، مؤكداً في حديث إعلامي أنه كان يتمنى حينها نجاح المفاوضات والالتحاق بالنادي، لكن ذلك لم يحدث.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق