نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب الأهلي يتعهد تصحيح الأخطاء… ويستعد لـ«النصر»

مدرب الأهلي يتعهد تصحيح الأخطاء… ويستعد لـ«النصر»

إدارة النادي وضعت التعاقد مع مدافع جديد أولوية

الاثنين – 22 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 07 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [
15350]

جدة: إبراهيم القرشي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن اجتماع ساخن جمع إدارة النادي الأهلي مع الجهاز الفني بقيادة المدرب فلادان، لمناقشة أسباب الخسارة الرباعية الأخيرة أمام ضمك ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وبحسب المصادر فإن إدارة الأهلي أبدت للمدرب انزعاجها من النتيجة، وكذلك تقصير عدد من اللاعبين في المباراة، مما أسهم في ضياع العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
ومن جانبه، تعهد الجهاز الفني بقيادة فلادان بتصحيح الأخطاء خلال المباريات المقبلة والعودة لجادة الانتصارات، في الوقت الذي جددت إدارة النادي الثقة بالجهاز الفني وقدرته على إعادة الفريق لتوهجه مجدداً.
وكان الصربي فلادان اعترف بوجود مشكلة يعاني منها فريقه متمثلة في الكرات العرضية، متعهداً بإيجاد حلول لها في المواجهات المقبلة، مبدياً أسفه إزاء الخسارة أمام ضمك وإضاعة لاعبيه العديد من الفرص السانحة للتسجيل، مشيراً إلى أنه كان يتمنى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث للمباراة.
وتواترت أنباء بشأن رحيل المدرب الصربي وتوجهه لقيادة منتخب بلاده بحسب ما تناولته وسائل إعلامية صربية أشارت إلى أن المدرب وافق على تدريب المنتخب الصربي بشرط تكفل اتحاد الكرة في بلاده بدفع التعويض المالي للنادي الأهلي وإبعاد فلاديمير من منصبه كمدير رياضي للمنتخب.
وعلى صعيد متصل، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن مناقشة موضوع التجديد للمحترف السوري عمر السومة سابق لأوانه في الوقت الحالي، مؤكداً أن إدارة النادي متى ما كانت لديها الرغبة ببقاء اللاعب ضمن الكتيبة الخضراء ستفعل ذلك، مشيراً إلى أن مطالبة أي لاعب ببعض الامتيازات في عقده الجديد أمر طبيعي ولكن دون مبالغة شريطة أن تخضع لمعايير فنية ومنها مدى الاستفادة المنتظرة من اللاعب، في الوقت الذي أبدت جماهير أهلاوية عدة انزعاجها من اللاعب ومطالباته المتصاعدة بتجديد عقده مع النادي.
يذكر أن السومة سيدخل في الفترة الحرة من عقده في يناير (كانون الثاني) المقبل، وسيكون اللاعب متاحاً للتفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ الشهر المقبل دون الرجوع لإدارة الأهلي.
من جانب آخر، أكد مصدر مطلع أن صناع القرار بالأهلي وضعوا ملف التعاقد مع مدافع ذي إمكانات فنية عالية كأولوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتعزيز خطوط الفريق الخلفية في ظل عدم الرضا الذي يطال خط الدفاع بالفريق.
ويبدأ الأهلي تحضيراته الفعلية اليوم لمواجهة فريق النصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بالعاصمة الرياض على ملعب الملك فهد الدولي، حيث سيعمل المدرب على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في مواجهة ضمك بحثاً عن تصحيح مسار الفريق والعودة لجادة الانتصارات.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق