نشرة الساعة 25 الرياضية

رئيس الاتحاد للجماهير: اصبروا على بريغوفيتش

رئيس الاتحاد للجماهير: اصبروا على بريغوفيتش

المولد يتأهب للعودة إلى «الجماعية»… واختبارات طبية تحدد مشاركته أمام الشباب

الثلاثاء – 23 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 08 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [
15351]

بريغوفيتش (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

دعا أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، أثناء خروجه من ملعب «مدينة الملك عبد العزيز الرياضية» بالشرائع في مكة المكرمة، عقب فوز فريقه على الوحدة بهدفين مقابل هدف في مباراته بالجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي، التي جرت أول من أمس، جماهير ناديه إلى «الصبر، ودعم اللاعبين ومؤازرتهم؛ ومنهم المهاجم الصربي ألكسندر بريغوفيتش، في ظل تصاعد المستوى الفني الذي يشهده الفريق»، مؤكداً على العمل الإداري المتواصل في كل ما من شأنه إعادة توهج الفريق مجدداً.
وأعرب الحائلي في رسالة عبر حسابه الشخصي على «تويتر» عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز الثاني على التوالي بالدوري، والذي غاب لفترة، مشيراً إلى أن فريقه سيفتح اليوم صفحة مهمة جديدة للإعداد للمواجهة المقبلة، مباركاً لجماهير فريقه ولكل المحبين الفوز الذي تحقق للفريق أمام الوحدة.
ويتضح خلال الساعات المقبلة موعد عودة لاعب الفريق فهد المولد لتدريبات فريقه الجماعية، الذي ستحدده نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب أمس تزامناً مع إنهائه برنامجه العلاجي واقتراب إتمامه البرنامج التأهيلي، حيث ستتحدد مدى حاجة اللاعب لجرعات علاجية إضافية من عدمها، وموعد عودته التدريجية للمشاركة مع زملائه في التدريبات تأهباً للمباريات الرسمية.
وتعرض المولد لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي في الديربي ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري، وشخصت بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، والحاجة لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لأكثر من 3 أسابيع.
وتحوم الشكوك حيال قدرة المولد على اللحاق بمواجهة فريقه المقبلة أمام الشباب بالدوري في حال منح الضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية تدريجياً من قبل الجهاز الطبي؛ حيث ينتظر أن يخضع اللاعب لقياسات فنية متعددة للوقوف على مدى جاهزيته الكاملة تجنباً لعودة الإصابة إليه، وذلك قبل الدفع به للمشاركة في المباريات الرسمية.
ويلتقي الاتحاد نظيره الشباب الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالعاصمة الرياض، وسط طموحات اتحادية كبيرة بقدرة اللاعبين على تجاوز المباراة وحصد النقاط الثلاث، للتمسك بجادة الانتصارين اللذين تحققا لهم في المباراتين الأخيرتين بالدوري أمام القادسية والوحدة.
ورفض البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، منح لاعبيه إجازة من التدريبات يوم أمس بعد أن فرض حصة تدريبية بعد أقل من 24 ساعة على انتهاء مواجهة الفريق أمام الوحدة، حيث وجه اللاعبين المشاركين في المباراة الماضية بأداء تدريبات استرجاعية قبل السماح لهم بالمغادرة، بينما وجّه بقية اللاعبين بأداء تدريبات لياقية وفنية اعتيادية. ويبدأ الاتحاد اليوم الإعداد الفعلي لمواجهة الشباب وسط روح معنوية مرتفعة وثقة كبيرة باستعادة توهج الفريق مجدداً، في الوقت الذي عكف فيه كاريلي أمس على متابعة مواجهات منافسه الماضية؛ وتحديداً الأخيرة أمام القادسية، وذلك لدراسة نقاط قوة وضعف المنافس لاستغلالها في رسم المنهجية التكتيكية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق