نشرة الساعة 25 الرياضية

وفد سعودي يغادر للمنامة لتسليم ملف استضافة «آسيا 2027»

وفد سعودي يغادر للمنامة لتسليم ملف استضافة «آسيا 2027»

السبت – 27 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 12 ديسمبر 2020 مـ

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

غادر ظهر يوم السبت الوفد السعودي المكلف بتسليم ملف استضافة كأس آسيا 2027 إلى العاصمة البحرينية المنامة، برئاسة ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان في وداع الوفد لدى مغادرته الرياض، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وعبد الإله الدلاك مساعد وزير الرياضة، ووكلاء الوزارة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤساء الأندية.
وسيلتقي الوفد خلال زيارته بالشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث سيتم تقديم الملف الذي يحمل شعار “معًا لمستقبل آسيا”، وذلك بعد 3 أشهر من إطلاق الاتحاد السعودي حملته الرسمية لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027.
من جانبه، أثنى وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، منوهًا بالاهتمام الكبير من ولي العهد لتذليل كافة الصعاب أمام تقديم ملف قوي جدير بالمملكة، معربًا عن أمله في أن تكون استضافة كأس آسيا 2027 نقطة انطلاق نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للمملكة خلال الفترة المقبلة.
فيما قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن ملف استضافة كأس آسيا 2027 جاء بعد جهد مميز من جميع القائمين عليه، معربًا عن ثقته في أن الملف سيلاقي قبول الاتحادات المصوتة، لافتًا إلى أنه آن الأوان لأن تحتضن المملكة البطولة التي حققها “الأخضر” 3 مرات.
يشار إلى أن الوفد السعودي ضم كلًا من خالد الثبيتي نائب رئيس الاتحاد السعودي ، وإبراهيم القاسم الأمين العام ، وأحمد عيد الرئيس الأسبق لاتحاد كرة القدم السعودي، وعددًا من نجوم المنتخب الوطني الذين ساهموا في بطولتي كأس آسيا 1984 و1988 وهم أحمد جميل، وشايع النفيسة، وصالح النعيمة، وصالح خليفة، وماجد عبدالله، ومحمد عبدالجواد.


السعودية


البحرين


السعودية


أخبار البحرين


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق